السبت، 30 مارس 2013

ديكور غرفة المعيشة يُناسب شخصيتك وميزانيتك



يُعد اختيار ديكور غرفة المعيشة أمرًا هامًا، حيث أنها المكان الرئيسي الذي تقضي فيه معظم الوقت مع العائلة والأصدقاء. وهنا نستعرض معًا بعض الأفكار التي تساعدك في الحصول على ديكور يتناسب مع ميزانيتك وشخصيتك. هناك تنوع كبير في الأثاث متعدد القطاعات، وأشكال مختلفة للأريكة، وعادة ما تكون هذه القطع المتعددة القطاعات كبيرة، غير أنها تتألف من قطع متعددة، كما أنها تمتاز بالمرونة، فيمكنك وضعها إلى جوار بعضها، حتى تكون وحدة واحدة، ويمكن أيضًا أن تكون منفصلة عن بعضها، حتى تخلق تنوعًا داخل الغرفة.

وهذه القطع لها مقاسات مختلفة، لذلك يتعين عليك قياس المساحة المتاحة في غرفة المعيشة التي ستوضع فيها، وتذكر أن يكون الحائط خلف الأريكة هو الأكثر طولاً، مع ترك مساحة كافية تتسع لطاولة القهوة.

وعليك تحديد ما هو وضع الأريكة الذي سيناسب منزلك، وتحديد نوع القماش الذي يتناسب مع ذوقك، ومع نمط منزلك.
واجعل غرفة المعيشة تشع مزيدًا من الدفء من خلال موقد النار، ولتعطي انطباع الحياة ضع حوضًا مليئًا بالمياه فيه سلاحف أو أسماك، أو تبنى قطة أو كلب. 

وتذكر حين تخطط لتصميم غرفة المعيشة عليك مراعاة امتزاج شكل الجدران مع ألوان الأريكة والمواد المصنوعة منها.


إذا كنت ترغب في الحصول على أثاث مكتبي عالي المستوى مع لمسة جمالية، لا تتردد في الذهاب إلى فريق متخصص في تصميم الأثاث المكتبي والتصميم الداخلي، حيث ستحصل على كل ما تحتاج إليه بالتحديد.

يقوم أعضاء الفريق بدراسة تفاصيل المكتب، ومساعتدك في اختيار الأنسب وفقًا لميزانيتك، ومن خلال مساعدة المهنيين أو الإنترنت، سوف تجد ما تحتاج إليه وفق برنامجك، ميزانيتك، والتفضيلات الخاصة بك، فهناك الكثير من التصاميم، التي تفيدك في اختيار تصميم يلبي كل احتياجاتك، حتى التفاصيل الصغيرة.

وتقدم لك العلامات التجارية المختلفة، مثل "Herman miller" وغيرها، تصاميم خاصة تتناسب مع أي مساحة، سواءًا كانت كبيرة أو صغيرة، وإيصالها إلى أي مكان تريده.

وهناك أشياء كثيرة تحتاج إلى وضعها في الاعتبار عند تصميم الديكور الداخلي لمنزلك، حيث ينبغي لكل غرفة أن تلبي حاجة الذين يعيشون فيها، فهناك شيء قد لا تهتم به، وهو اختيار ما إذا كنت ستقوم بشراء الأثاث الجاهز، أو صنع القطع الخاصة بك.

فشراء الأثاث الجاهز أمر محفوف بالمخاطر، لأنه قد لا يصلح للمساحة الخاصة بك، لاسيما إذا كان لديك مكان صغير، أو أنه قد لا يترك لك مساحة التي تريدها، وبالتالي، قد تذهب إلى العديد من المتاجر لجمع القطع التي تناسبك، لذلك يُفضل لأولئك الذين لديهم أماكن صغيرة أن يحصلوا على تصميم خاصة لأثاثهم الداخلي لتجنب أي مشاكل في المساحة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق