السبت، 30 مارس 2013

نصائح لتصميم حديقة المنزل الفورية




لا يتطلب خلق جو مريح في المنزل الأثاث الفاخر والكماليات أو اكسسورات الرفاهية، حيث يمكنك تحقيق الغاية ذاتها من خلال الحديقة، التي يمكنك استخدامها بمثابة مكمل، يضفي جمالاً على منزلك.

وعلى الرغم من أن حدود الأرض يمكنها في بعض الأحيان أن تجعل الحصول على تصميم جميل لحديقة المنزل أمرًا معقدًا، إلا أن ذلك لا يعني أنه ليس بإمكانك تصميم الحديقة التي من شأنها إضفاء الجمال على منزلك، ولا يزال بإمكانك جعل الشكل الخارجي للمنزل رائعًا بإستخدام حديقة المنزل الفورية، سيما وأن الحديقة الفورية هي الاختيار المناسب للذين لديهم مشكلة حدود الأرض، حيث أنها عبارة عن تصميم حديقة منزل لا يتطلب لتربة، لكنه يعتمد على حاويات خاصة، مثل الأواني والمزهريات، لكي تنمو النباتات، وبناءها ليس بالأمر الصعب، ولأن المساحة المطلوبة صغيرة إلى حد ما، يمكن وضعها في أي مكان، داخل أو خارج المنزل.

وهذا النوع من الحديقة هو في الأساس مزيج إبداعي من تنوع أشكال النباتات، محفوظة في وعاء، وتحقق الوظيفة الجمالية نفسها، سيما وأنها قادرة على خلق جمال طبيعي، يتميز بالرقي للمنزل.
ويمكنك تعزيز ذلك من خلال إضافة بعض الزينة عليها، مثل النافورة، والصخور، والتماثيل، وغيرها.

وللحديقة الفورية أشكال متعددة، ولكن ينصح بأن يتم تعديلها حتى تتناسب مع الهندسة المعمارية للمنزل، مثل أن تكون الحديقة استوائية، تحتوي على نباتات متعددة الألوان، أو حديقة عطرية، تحتوي على نباتات لها عطور مميزة، أو حديقة تكون بمثابة صيدلية خارجية ملحقة بالمنزل، وتحتوي على نباتات طبية، أو حديقة عشبية، وتحتوي على أعشاب التوابل.

1 التعليقات:

شركة نظافة عامة بمكة
اذا كنت تبحث عن شركة نظافة عامة بمكة لتنظيف المنازل والفلل والمجالس وتنظيف الشقق بمكة يمكنكم الاستعانة بشركة المنزل وكما انها تقدم خدمة غسيل كنب بمكة مه استخدام اجود انواع المنظفات التي تناسب نوع الكنب وتزيل البقع تماما
غسيل كنب بمكة
http://elmnzel.com/cleaning-makkah/

إرسال تعليق