السبت، 30 مارس 2013

الرمادي والأزرق أفضل الألوان لغرف نوم الرجال


ما هو أفضل لون لغرفة الرجال؟ هذا هو السؤال الذي قد يخطر ببالِكِ بمجرد التفكير في طلاء غرفة نوم الرجل. أولا يجب أن تعرفي أن العديد من الألوان تناسب الرجال مثل الألوان المحايدة، ولكن الشيء الأكثر أهمية عند اختيار اللون المناسب هو اختيار التأثير الذي نريده من اللون.. وهنا يمكن أن نقدم العديد من الخيارات لألوان غرفة نوم الرجال.

فالأزرق يمكن أن يوفر له تأثير الهدوء، ويمكن اختيار لون من الكثير من الدرجات مثل السماوي أو الأزرق وكذلك يمكنك تركيب الألوان مثل الأزرق مع الرمادي.
ويعتبر اللون البُنِّي جيد لغرف نوم الرجال، وأيضاً مناسب للأثاث الخشبي.

ويوصى باللون الرمادي لغرف نوم الرجال، حيث أنه لون أنيق ويعطي تأثير الكمال عندما يتم دمجه مع اللون المناسب من خلال رسم المقاطع الصغيرة باللون الأبيض أو الفضي أو الأزرق أو الأصفر الليموني.

أما الأبيض فهو الخيار الآمن لغرفة نوم الرجل، كما أنه يصبح مثالياً مع اللون الأسود بالإضافة إلى ديكور لامع.

والألوان الأخرى التي تناسب غرفة نوم الرجال هي الأخضر والأصفر ولون الخوخ والبرتقال، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن يتم تزيين هذه الجدران بلوحة حائط أنيقة مع أثاث وديكورات عصرية، كما نؤكد أيضاً على إضافة بعض البنود الجريئة حتى تصبح غرفة النوم ذكورية من الدرجة الأولى.

1 التعليقات:

تتميز مؤسسة ابو خالد بوجود تشكيله مميزه من مشبات بمتعدد الاشكال والتصاميم التى تناسب جميع الديكورات بالمنازل فى المملكة العربية السعوديه
تابع موقعنا للمزيد من التفاصيل
http://heateers.com

إرسال تعليق