السبت، 16 مارس 2013

أفكار لمكتب عصري توفر لك ولعملائك الراحة



أفكار لمكتب عصري توفر لك ولعملائك الراحة 
النباتات والجدران المزخرفة بالحصى 


يساعد التصميم الجيد للمكتب في تقديم  صورة جيدة لعملائك عن مشروعك وعملك، كما يعطيهم الانطباع بأنك محترف، على أن تأخذ في عين الاعتبار عند تصميمك لمكتب اعتبارات عدة، مثل البيئة التي سيعمل فيها الموظفون، بالإضافة إلى مراعاة عدد ساعات العمل اليومية.

وللحصول على تصميم عصري للمكتب، استخدم النباتات، التي تحد من تواجد المساحات الفارغة، كما تمُدُ الموظفين بالأوكسيجين، بالإضافة إلى تأثيرها الرائع عليهم، وعلى عملائك.

وتُعدُ الألوان المحايدة هي الأفضل للمنطقة التي تضع فيها مكتبك، مثل البيج والأبيض والرمادي، أو الأزرق الفاتح، أو الأخضر الفاتح، ولا تحاول استخدام لونين في هذا المكان، حيث يمكنك استخدام الجدران المزخرفة، كتلك الجدران المزخرفة بالحصى والطوب.
ويمكن استغلال المساحة الفارغة، كمكان لإخفاء المواد المستخدمة، مثل الأسلاك، أو الأجهزة قليلة الاستخدام، والملفات التي يجب أن تكون بعيدة عن الأنظار.

هذا، بالإضافة إلى بعض الأساسيات، التي يمكنك الاعتماد عليها لتوفير القدر الأكبر من الراحة أثناء العمل، منها استخدام العازل الصوتي في منطقة المكتب، لتجنب الضوضاء الخارجية، والحصول على اللمسات الأخيرة للمحترفين، واستخدام التكنولوجيا الحديثة.