الأربعاء، 24 يوليو 2019

شركة الصفرات لتنظيف شقق بالرياض 0551294831



شركة الصفرات لتنظيف شقق بالرياض 0551294831




شركة الصفرات لتنظيف شقق بالرياض الصفرات تتميز بخدماتها العالية الجودة والكفاءة، حيث تعتمد على أساليب حديثة ومتطورة في طرق تنظيف الشقق بشكل متكامل، حتى تصبح الشقق في غاية النظافة واللمعان، ولا ننسى العمال والفنيين الذين يقدمون خدمات جليلة

للعملاء، فهم يتميزون بالخبرات الواسعة التي منحتهم الكفاءة والدقة في أداء الأعمال، والذي بالطبع يحظى بها كافة العملاء الذين يتعاملون معهم شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض من الشركات الرائدة في مجال تنظيف الشقق بشكل عام مهما كانت مساحتها أو

كمية الأثاث المتواجد بها، فهي تعتمد على منظفات عالية الفاعلية تقضي على الأوساخ بشكل

سريع وغير متوقع.



تعد شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض من الشركات التي لا سمعة طيبة وشهرة واسعة في مجالات التنظيف عموما، لكي نوفر على ربة المنزل أعباء الاستعانة بالعمالة الأجنبية باهظة التكاليف، ونحمل عنها مشقات التنظيف الصعبة، نقدم لك أفضل خدمات التنظيف المثالي، لتحصلي على منزلك نظيف تماماً من أية أوساخ أو بقع أو ملوثات، كل ذلك بأسعار مدهشة تنافسية، مع أحدث معدات تكنولوجيا التنظيف.




يمكنك الآن الاعتماد على شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض، والتي لا تدخر جهدا في السعي نحو توفير بيئة نظيفة للسادة العملاء، مهام التنظيف تتم على أيدي أكفأ الخبراء وأكثرهم خبرة في تنظيف الشقق بأجود المنظفات، والتي لا تترك أثرا بل تترك المكان نظيفاً

تماماً، يمكنك أيضاً الاستعانة بنا لتنظيف خزانات المياه والمسابح وغيرها من الخدمات كالآتي :




خدمات جلي الأرضيات والرخام خاصة في الحمامات التي تعتبر من أكبر مواطن الجراثيم، فإن فريق الشركة يقوم بجلي أرضيات الحمامات وكراسي المرحاض، وحوض الاستحمام، كما يقوم الفريق بتعقيم الحمامات وتطهيرها تماماً، أما المطابخ فإن الفريق يمتلك قدرة واسعة في إزالة الدهون من المطابخ خاصة الجدران والأرضيات، وكذلك جميع أجهزة المطبخ.

خدمات تنظيف الموكيت والسجاد حيث تمتلك الشركة أكفأ المتخصصين في غسيل الموكيت والسجاد، وتنظيفها على أعلى مستوى، كما يعتمد طاقم الشركة على أحدث معدات شفط الأتربة من الموكيت والسجاد، وماكينات متطورة تقوم بغسل الموكيت والسجاد ليصبح خالياً من أية بقع أو أوساخ.

تنظيف مثالي الكنب والمجالس والتي تتعرض للأوساخ بصفة مستمرة، وبقع صعبة لا يمكن لربة المنزل التخلص منها بسهولة، باستخدام ماكينة تنظيف الكنب التي تصل إلى الأركان الضيقة والمناطق الصعبة وتنظفها تماماً.



تهتم شركة الصفرات لتنظيف شقق بالرياض بتنظيف المفروشات المنزلية مثل الكنب والسجاد بالشكل المطلوب والراقي لها، لهذا فهي تقوم بالآتي في التنظيف:




مميزات التنظيف بالبخار:

البعد عن استخدام المواد الكيماوية، التي بالطبع تؤثر على أنسجة السجاد والمفروشات.

توفير الوقت والجهد للعمال الأوفياء، بفضل استخدام أجهزة البخار الجبارة.

حماية متكاملة على أنسجة السجاد والكنب وإطالة عمرها الافتراضي.

تعتمد أجهزة البخار على 100 درجة مئوية بقوة البخار التي تقضي على أي ميكروبات أو جراثيم داخل المنسوجات.

تسمى تقنية التنظيف بالبخار( التوتر السطحي لجزيئات البخار) والتي نحصل منها على مفعول مميز بديل عن استخدام المنظفات المعروفة التقليدية.

خطوات تنظيف الكنب بالبخار على حسب نوعية المنسوجات يضع الفني المسئول عن استخدام ماكينة البخار كمية مناسبة من المياه داخل الماكينة، ثم يقم بتشغيلها.

يحرك ذراع التنظيف على أنسجة الكنب بشكل رقيق، ليخرج البخار ويقضي على الأوساخ.

يقوم الفني بإدخال ذراع التنظيف داخل ثنايا الكنب والجوانب، حتى يتأكد بأنها أصبحت نظيفة ومعقة.

ينتهي الفني من تنظيف الكنب وكافة ملحقاته في وقت سريع جداً وبشكل رائع ومبهر.

شركة نظافة الصفرات - شركة الصفرات لتنظيف الموكيت - رقم شركه الصفرات - ارقام شركه تنظيف الصفرات - شركة تنظيف فلل الصفرات - شركة الصفرات لتنظيف الموكيت - شركة نظافة استراحات الصفرات - شركة نظافة شقق الصفرات - شركة الصفرات تنظيف سجاد بالرياض

توفر شركة الصفرات لتنظيف شقق بالرياض أعمال متميزة في مجال تنظيف الشقق وعلى أعلى معايير النظافة الذي يطلبها العميل، وينبهر من كثرة نظافة المكان، والذي يقوم بها العمال بالشكل التالي:




• ترتيب الغرف

يبدأ العمال بترتيب كل غرفة بداخل الشقة، وبشكل منظم ومرتب حتى تنتهي الأعمال في وقت قصير، حيث تقوم العاملات بترتيب غرف النوم، حتى لا يحدث أي إحراج لأصحاب الشقة، والتي تشمل الآتي:

غرف النوم

تقوم العاملات بترتيب خزانة الملابس ترتيباً مميزاً.

مسح وتنظيف الأثاث الخشبي بملمعات خاصة لأنواع الخشب في الغرف، كي تصبح لامعة وتدوم لفترات طويلة.

تلميع الأباجورات والنجف، بملمعات خاصة بالزجاج والمرايا، ثم مرآة التسريحة.

استخدام المكنسة الكهربائية، لإزالة أي أتربة أو أوساخ على الأرضيات، والستائر.

تضع العاملات اللمسات الأخيرة الأنثوية، بفرش الملايات النظيفة على السرائر، وضع المفروشات على الطاولات، ثم رص مستلزمات التجميل على التسريحة بشكل فني رائع.




غرف الجلوس

– تنظيف وحدات الإضاءة والنجف بالملمعات الخاصة، ثم تنظيف الستائر وهي معلقة باستخدام معدات التنظيف بالبخار، حتى تقضي على أي أوساخ أو بقع عليها.

– مسح الطاولات والجدران سواء كانت ورق حائط أو دهانات بمواد التنظيف المناسبة لها.

– تنظيف الكنب من الداخل والخارج بأحدث معدات التنظيف، حتى تظهر بالشكل الذي يطلبه العميل.

تنظيف وتلميع اللوحات الفنية المعلقة على الجدران، ثم التحف والانتيكات.

تنظيف الأرضيات من خلال معدات جلي الأرضيات سواء كانت أرضيات بلاط – سيراميك – رخام – بورسلين.




غرف الطعام

يدخل العمال بشكل منظم، ليقوموا تنظيف الغرفة بشكل جاد ودقيق، حيث يقوموا بتنظيف الستائر بمعدات البخار.

مسح وتنظيف كراسي وطاولة الطعام بمنظفات وملمعات متميزة وعالية الجودة.

تلميع اللوحات والتحف بحرص حتى لا تتعرض أي منهم للخدش أو الكسر.

جلي أرضيات الغرفة من خلال معدات الجلي، والتي تساعد على لمعانه وملئ فراغاته؛ ليصبح بشكله اللامع والنظيف.




تنظيف المطابخ

تدخل العاملات إلى المطبخ، وتقوم بتنظيف الثلاجة وإخراج ما بها من أطباق أو عبوات، ثم تضع المنظفات الجيدة والتي تقضي على بكتيريا أو جراثيم بداخلها. يتم تنظيف أحواض غسيل الأيدي وأحواض الاستحمام بمنظفات قوية بداخلها مواد تقضي على الميكروبات والجراثيم الغير مرئية، حتى يصبح مطهر ومعقم لفترات طويلة.

غسيل الجدران والأرضيات بتلك المنظفات، ثم شطفها بالمياه جيداً، وبعد ذلك يتم تجفيفها بفوط قطنية، ليظهر جمال ونظافة الجدران.



• غسيل السجاد

لا يمكن أن تُظهر الشقة جمالها دون وضع السجاد على أرضياتها، لهذا يجب تنظيفها جيداً حتى تلمع ألوانها، ومن هذا الأمر وفرت شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض خدمات متميزة في تنظيف وغسيل السجاد من خلال ورش مخصصة لغسيل السجاد، حيث يقوم العمال باستلام السجاد من أصحابها، ويتم غسلها وتطهيرها، وبعد جفافها يرسلها العمال لأصحابها مرة أخرة، ولكن وهي نظيفة وفي غاية اللمعان.




عزيزتي ربة المنزل؛ إذا كنتِ تعاني من تعب شديد في تنظيف شقتك، حتى تظهر بالشكل اللائق والمطلوب، فلا داعي للتعب والقلق بشأن تنظيف شقتك بعد الآن، فنحن نوفر لك كل سبل الراحة، حتى تصبح شقتكِ نظيفة وخالية من أي جراثيم، أما بشأن الأسعار فنحن نعد

الأرخص والأجود من بين شركات تنظيف الشقق في الرياض، بل في المملكة كلها، فبادري بالاستعانة بخدمات شركتنا العريقة.



أرخص شركة الصفرات لتنظيف شقق بالرياض

تقدم شركة الصفرات لتنظيف شقق بالرياض أرخص الأسعار لخدمات التنظيف، أسعارنا تنافسية تناسب جميع العملاء باختلاف مستواهم المادي، لأننا نحرص على أن نقدم أسعار مدهشة وعروضا مذهلة تناسب القدرات المادية للعملاء.




اتصل الآن على أرقام شركة الصفرات لتنظيف شقق بالرياض، والتي تخصص أرقاماً متعددة لاستقبال اتصالات واستفسارات العملاء حول الخدمات التي تقدمها الشركة.

شركة الصفرات لتنظيف الكنب بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف الموكيت بالرياض



شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض

0 التعليقات:

إرسال تعليق